العودة   زفات عروس عمان - الشاعر ابو ليان > المنتديات العامة > الأدب و الثقافة > القصص و الروايات
 

&
&
إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 17-02-2010, 12:27 PM   #15

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 

 

 

تركي: ما شا الله عايشين الجو صراحه..
ريم على طول سحبت ايدها بس سليمان ناسي نفسه وما سكها..
تركي: ياهووووووووه .. فك البنت ... لاتكون لازقه بس..
سليمان انتبه لنفسه وبعد ايدها عنه : هاه وش تقول انت...
تركي: ما اقول الا سلامتك.. خربت عليكم الجو صح..
سليمان مرتبك ويحاول يصرف الموضوع: لابس كنت احاول افك ساعتها بس مو راضيه تنفك..
تركي: طيب وش دخل الأيد الثانيه..<<< يحب الاحراج..
سليمان: اقول قسم بالله لو ما لفيت وجهك لا يجيك كف يلف وجهك عدل ..
تركي: بصراحه الناس دايما تزعل من كلمة الحق ما ادري ليش..
سعود: خير وش صاير ..وش هالصراخ..
تركي: ابد سلامتك يا اخ سعود .. بس للاخ سليمان عايش جو رومانسي وخربت عليهم. هذي كل السالفه..
سعود بلقافه: رومااااانسي... وش صار.. سليمان شنو قالها؟؟ والبنت شنو ردت فعلها؟؟
تركي: بس بس الله يخليك لو هذا امتحان رسبت..
سعود: احمد ربك ماني مدرسك..
تركي وهو رافع ايديه : الحمد لله يارب....
صار الكل يضحك وغيرو السالفه وتركي ما جاوب سعود على اسئلته ..
ريم حاولت تفك الساعه لما انفكت واخيراوحطتها بالدرج...وبعدها حطت راسها على الدرج ... وبعد دقايق غفت غصبا عنها ..جلس سليمان يطالعا ويفكر فيها ولاحظ انو اللثمه شوي وتنفك .. وتوه بعدلها بس خاف تفهمه غلط ... فقرر انه يتركها .. طاحت اللثمه وسليمان ما قدر يبعد عيونه عنها حاول بس ما قدر كان شكلها وهي نايمه مره برئ وباين عليه التعب ورحمها .. لانو اليوم بالنسبه لها اصعب يوم بحياتها ..
كلها لحظات حست ريم بنفسها وفتحت نصف عيونها..شافت سليمان يطالعها وما حس انها صحت.. ريم استحت وكانت تبتسم من داخل ...وفتحت عيونها عشان ينتبه لها ..طاحت عينها في عينه .... على طول سليمان قام يصرف موقفه: كنت راح اصحيك لان اللثمه انفكت<<< ما يعرف يرقع..
ريم تضحك على التصريفه: ايه مشكور...
سليمان: صحيتي ما امداك...
ريم: اصلا ما ارتحت رقبتي عورتني فا قلت اصحى احسن لي...
سليمان: اهااااا.... وسوى انه كان منتبه للدرس وهوما جاب له خبر ..
الثلاثي المرح تركي ونواف وسعود .. وكانو داقينها سوالف وضحك وبعدها لفو على سليمان
تركي: احلى للي منتبه للدرس لو اني مكانك لا ادقها سوالف مع البنت لانها ما تعطي وجه من بينا الا انت..
ريم استحت بس حبت توقفه عند حده: لنت وش عليك مني ان شا الله تبيني اعطيك وجه..
تركي: احد قالك اني ميت عليك .
ريم موصله معها: سليمان خله يبعد عني ترى بقوم واذبحه..
سليمان يحاول يهدي الوضع: تركي اعقل عنها وبعدين وش عليك منها هي حرره
نواف: عشانها معطيتك وجه تقول هالكلام..
سليمان حب يغير السالفه لان ريم من جد بدت تعصب : الا سعود وش فيك ساكت ما اطربتنا بصوتك..
سعود: ابد سلامتك قاعد اتفرج على هبالكم الا تصدقين يا.......... وست الا وش انا ديك..
ريم: نادني رورو..
سعود: الا تصدقين يا رورو راح نفقدك يوم السبت احس اني تعودت عليك.
نواف: حتى انا تصدقين اليوم فله لانك فيه .. احس انه فيه مغامرات ووناسه وش رايك تجين يوم السبت ...
سليمان في نفسه" أي والله اليوم حسيت بماشاعر غريبه من يوم شفتها بس وهي موجوده ... ياولد لايكون حبتها... وهو يحاول يبعد هالفكار من راسه لالا ما اتوقع اصلا مستحيل احبها في يوم وليله أي يوم هي الفتره الي قعدتها معها ساعات ..اجل وش افسر خوفي عليها واذا تكلمت احس قلبي بيطلع من مكانه.. احس اني مبسوط والدنيا مو سايعتني من السعاده ....اخاف انو اعجاب بس.."
ريم: سليمان.. ياهووووووووه وين صار لي ساعه اناديك..
سليمان: هلا وين رحت .. معاك معاك..
ريم: معي.. وين معي بالله ونا صار لي ساعه اناديك ... كنت اقول لك وانت ماراح تفقدني يوم السبت ولا عادي.؟؟<<باعتها البنت..
سليمان: اكيد راح افقدك واشتاقلك بس امرنا لله وش نسوي .. والصراحه احس اني تعودت عليك..
وسكت عشان لو كمل بيفضح عمره.. وكمان عشان ما يحسون عليه الشباب....
ريم سألت تركي نفس الؤال عشان يكون الوضع عادي..
ريم: وانت يا تركي ولا بعدك زعلان....
تركي: ازعل انا ازعل منك... بس لاتنسين تعرفيني على اختك لاني احس انها احلى منك واسلوبها احسن منك يالعربجيه..
ريم: مسكين احلم بس احلم ولا يكون على بالك انو انا واختي من هالبنات اصحى...ترانا بنات ناس واصل ومتربين ... ولا تفكر ان ما عندنا اهل..
ضحك الكل على هالموال اللي كل شوي تعيده..
تركي: الحمدلله غيرت فيه شوي..
سعود: الله يرجك..
والكل يضحك حتى ريم توها تنبه لهذا الموال اللي تعيده عليهم كل شوي ..
ريم: احسن عشان اذكركم اخاف انكم تنسون ولا شي..
سليمان: لاتخافين حافظينه عن ظهر قلب..
وضحكو على من ظهر قلب..
نواف: ومن وين جبتها هذي .
سليمان: الله يخلي المسلسلات هههههه
وراحت الحصه كلها ضحك وفله وهوشات شويه بين ريم وتركي.. بس كان على مزح .. وريم كان ودها تجلس مع سليمان اكثر... ودها تطلع من المدرسه بأسرع وقت لانها خايفه يصير لها شي ........ وصفرت الحصه معلنه نهاية الدوام ونهاية لقاء سليمان وريم ...ونزلو للساحه ...
سعود: رورو بليز اجلسي معانا...
ريم: لاتفلها انت خلاص انا بفسخ الثوب وبرجع بنت طبيعيه .... خلاص اسمعني زين اذا لبست العبايه مو تكلمني كأنك تعرفني خلااااص انسى اني ولد...
سليمان هنا تحطم لانه توقع انه ممكن علاقته تستمر مع ريم بأي شكل من الاشكال..
بس ريم من كلامها قطعت كل خيوط الامل اللي كان موصلها ..
ريم: يله سليمان راح اعطيك ثوبك والبس عباتي ..... وكانت تقول في نفسها" معقوله ما راح اشوفه مره ثانيه والله تعودت عليه"
سليمان بحزن: يله..
ريم وسليمان راحو للمكان اللي لبست ريم فيه الثوب لانها كانت مخبيه مريولها وعبايتها فيه .. اخذت العبايه وعطتها سليمان عشان يخطيها بنفس الطريقه اللي لبست فيها .. وفسخت الثوب ولبست مريول المدرسه وبعدها عطته الثوب اخذت العبايه وتوها بتلبسها
لف عليها سليمان: طيب بتطلعين كذا قدام الطلاب اللي بالساحه..
ريم: صح والله ما فكرت.. اجل البس الثوب على المريول واذا طلعنا برا فسخته
سليمان : ما يحتاج خليه معاك ذكرى..
ريم: مشكور وما تقصر واكيد راح تكون احلى ذكرى بحياتي صح انها متعبه ومرعبه بس بتظل حلوه...
سليمان: اوكيه مشينا ....
كانوا تركي وسعود ونواف يتظرونهم برى ... ووصلو عندهم..
نواف: ما لبستي العبايه ..
ريم: خفت البسها داخل ويصي لي شي على نهاية الدوام عاد.....يعني بعد هذا كله في النهايه اتوهق .. فا قلت البسها برى احسن..
سليمان.. بحزن ما يبي ريم تروح عنه حس كأنه يعرفها من زمان : تعالي نروح مكان بعيد بسرعه عشان تلبسين عبايتك .. اوكيه
ريم: اوكيه يلا..
راحت ريم ولبست العبايه وحطت اللثمه وطلعت عليه..
سليمان: بالعبايه احلى ..
ريم: تسلم عيونك الحلوه..
سليمان صار يطالع فيها وما قدر يشيل عيونه عن عيونها وحتى ريم تطالعه تحس بعيونه كلام .. ما حاولت تفسره.. انها ميته عليه وما توقعت انه راح يميل لها..
ريم انبهت لنفسها ووخرت عينها من عينه وهوحس بعمره ... ورجعوا للشله وهم ساكتين..
تركي: ما صار كل هذا تلبسين عبايه... طولتوا..
ريم تبي تصرفه: انت وش عليك .. ياربيييييه هالولد حاشر عمره بكل شي..
تركي يناظرها بنظرات استحقار .. بس ريم مطنشته..وبعدها..
ريم: سليمان معليش اليوم صدق ازعجتك وتعبتك معاي وانا عارفه انو طلاباتي كثيره بس ممكن اخر طلب...
سليمان: لاعادي وش دعوه ترى كلها يوم في العمر نشوفك فيها تدللي انتي<<<بدى يمون الاخ..
ريم: ممكن موبايلك ابي اتصل على اختي اشوف وينها تأخرت واخاف اخوي يشوفني وبعدها صدق اروح فيها..
سليمان يطلع موبايله : تفضلي..
ريم: زاد فضلك.... واتصلت على اختها..
ريم: الووو رغد وينك.. تأخرتي.."هنا على طول تركي سمعها وسجل الاسم براسه.... بد يفكر رغد والله شكلها عذااااااااب احس انها احلى من اختها متى تجي بس واشوفها."
ريم: يا بنت الحلال .. تأخرتي يله بسرعه اخاف مشعل يشوفني وبعدها وصدق اروح فيها..وتصير فضيحتي بجلاجل.
رغد: طيب خلاص شوي واصله يلا باي..
ريم: باي.... سليمان تفضل موبايلك..مشكور.
سليمان: الحين هي وينها.
ريم: تقول انها قريبه.
سليمان: خلاص احنا بنوقف بعيد عشان محد يشك فينا..
تركي: احلى يا الحريص عليها..
ريم وهي مستحيه: اوكيه... ادري تعبتكم معاي وازعجتكم كمان..
سعود ونواف : تعبك راحه..
صار الكل يضحك لانهم قالوها مع بعض ....." ريم حست انها بتفارق اخوانها .. انو صدق في ناس نيتهم صافيه مثل ما في ناس نيتهم خبيثه. وفيه الصالح مثل ما فيه الطالح وان موكل الشباب او الرجال سوا صح الموقف اللي انحطت فيه موقف قوي وكانت ما تظمن انها تطلع من المدرسه سليمه بس سبحان الله كل شي كاتبه مثل ما كتب لها انها تطيح بين ايدين سليمان الرجال العاقل الفاهم اللي وقف معها يمكن ما نقلى كثير مثله بس موجود"
وهم كمان ما ودهم يفارقونها ويعاملونها على انها اختهم ....

 

مجموعات Google
اشترك في مجموعة زفات مناسبة ليصلك جديد الموقع أولا بأول
ضع بريدك الإليكتروني في المربع ثم اضغط اشتراك:
زيارة هذه المجموعة

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 17-02-2010, 12:28 PM   #16

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 

راحو الشباب بعيد عنها وهي واقفه مستنده على الجدار تنتظر اختها وسليمان كان يطالعا طول الوقت ومنجذب لها وبعدها شاف شلة شباب يطالعون ريم واللي ينطل عليها كلام واللي يغازل وهي مطنشه بس سليمان ما قدر يمسك اعصابه وراح لها..
سليمان بعصبيه: ممكن تغطين عيونك .. يعني ما تشوفين الشباب يمرون من عندك ونطلون عليك كلم وانتي عندك عادي ما حركتي ساكن..
ريم بإنفعال: طيب قلي.. ماله داعي الصراخ والعصبيه..
سليمان: يعني تبين اقولك تكفين غطي عيونك عشان خاطري.. الله يخليك..
ريم وهي موصله معها: لا مو كذا فيه اسلوب ثاني اتوقع احسن من هالاسلوب وبعدين وش عليك مني لايكون ولي امري وانا ما ادري<<<من جد موصله معها..
سليمان بهدوء: الحين هذا جزاي اللي كنت خايف عليك..
ريم وهي ذايبه على هدوئه: طيب لو انك جاي ومكلمني بهدوء ما كان صار اللي صار..
سليمان: طيب خلاص اسفين .. وحقك علينا..امري بعد..
ريم غطت عيونها وطالعت سليمان:خلاص وهذا اللي تبغاه سويناه..
سليمان: كفووا والله رورو شاطره اللي تسمع الكلام..
ريم بنفسها" يا حلو رورو من لسانك" وبعدها شافت اختها رغد جايتها وعلى طول راحت لها وحضنتها ورغد احضنت ريم بقووووه تحس انها كانت بتروح منها..
رغد: خوفتيني عليك يالدوبه..
ريم: والله يا رغد ما تصدقين اللي صار لي اليوم حسيت اني راح اموت من الخوف..
رغد: بتقولي السالفه بعدين .. بس كنت قايله لك مالها داعي هالنحشه انتي اللي اصريتي الله يهداك..يله مكتوب لك يا بنت ..كل هذا وعساك تتوبين من هلافكار اللي راح توديك في ستين داهيه ..
ريم: خلاص رغد اللي فيني مكفيني..لاتزودينها علي..
رغد: الا وين سليمان ودي اسلم عليه واشكره...
ريم: شوفيه هناك .. بس اسمعيني لاتجبين له طاري فلوس وما فلوس تراه يعصب..
رغ: يله.. تعالي معاي.
ريم ورغد راحو لعندهم...
وصارت ريم تعرفهم عليها لان معلروفهم اكبر من انو بس تشكرهم.
ريم: هذا نواف..
نواف: اهلين تشرفنا بمعرفتك يا........ الا وش اناديك..
رغد: رودي..
نواف: هلا رودي تشرفنا مره ثانيه بعد التعارف..
رغد: لي الشرف.
ريم: هذا سعود..
سعود: هلا والله رودي كيفك وش اخبارك وعساك بخير؟؟
رغد: اهلين الحمد الله بخير..
ريم: وهذا تركي..
تركي وهو مطير ومركز عيونه عليها : اهلين رودي ...صراحه ما توقعتك كذا احلى من اختك هالعربجيه..
رغد: تسلم اخوي بس شكل رورو موريتك الويل عشان كذا تقول عنها عربجيه..
تركي: والله ما قصرت اختك كفت ووفت ما بقى كلمه ما قالتها لي صراحه اختك شي راعية واجب<<<يطنز.
رغد صارت تضحك على حركات اختها تعرفها زين..
تركي في نفسه" يا لبى هالضحكه يا نااس .. جنان وعونها تذبح..
ريم: واخيرا هذا سليمان..
سليمان : هلا بأخت رورو <<<<مسوي مؤدب..
رغد: اهلين اجل انت سليمان اللي مزعجتني اختي تدمح فيك ساعه<<< فضيحه..
ريم تنغز اختها: رودي ليش تحبين تبالغين وتكبرين الامور..
رغد تبي تصرف المضوع: هههههههه تعرفيني احب ابالغ..
ريم بنفسها" صدق ما تعرف ترقع"
رغد: مشكور وما قصرت وصدق اثبت انك قدها والكلام والله مو قادر يطلع معاي لانك بصراحه انقذت اختي من موقف محد يحسدها عليه ..
سليمان: والله يا رودي ما سويت الا الواجب وعاملتها كأنها اختي واكثر..
رغد: والله كلكم ما قصررتوا ...... مع السلامه .... رورو يلا مشينا...
ريم: يلا .... باي.. مع السلامه وراحت وهي تناظرهم وبالاخص سليمان..
تركي: مع السلاااااااااااامه ... ان شا الله نشوفك يا رودي واختها مره ثانيه ولا تنسونا ... مع السلااااااااااااااامه ...بااااااااااااااااااااي<<<يصارخ.
نواف : يا اخ تركي الناس راحوا ووصلوا اليت وانت للحين تودع...
سعود: يالله مشينا بس صدق راح نفقدها حتى اختها مررره طيوبه..
تركي: ايه اختها صرااااحه احس انها بنت رهيبه..ما ادري ليش...
سليمان بحزن: يله شباب كل واحد على بيته .....مشينا.....

" نهاية الفصل "



 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 17-02-2010, 12:29 PM   #17

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 

يالله أبغى ردودكم وتفاعلكم عشان اكمل

الجزء الثالث


000

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 20-02-2010, 05:49 PM   #18

عروس المملكه

عضو فضي

 
الصورة الرمزية عروس المملكه






عروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جليةعروس المملكه بارقة أمل جلية



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 


روووووووووووووعه انا مرررره عجبتني
تسلمين

 

التوقيع

عروس المملكه غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-02-2010, 08:58 PM   #19

العيون الساحره

عضو برونزي

 
الصورة الرمزية العيون الساحره






العيون الساحره جوهرة في خامالعيون الساحره جوهرة في خامالعيون الساحره جوهرة في خامالعيون الساحره جوهرة في خام



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 



كملي حرام عليك حرقتي اعصااابي


وربي جنااان القصه بس كملي وخلصينا

 

التوقيع

العيون الساحره غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-02-2010, 11:31 PM   #20

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 

الجزء الثاني


سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها..
تركي: ابجي معاك..
سليمان: يله..
راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم..
سليمان: تركي لقيت ساعه رورو ..
تركي: جد خليني اشوفها..
سليمان: وش تشوف؟؟
تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ..
سليمان: والله انك فاضي..
تركي: طيب وش فيك معصب..
سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه..
تركي: خلها ذكرى معك..
سليمان: وانت صادق..
وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ركبوا ريم ورغد السياره..
رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه..
ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم..
رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا..
ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت..
رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك..
ريم: أي بس اسكتي الحين..
ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن الثانيه تفرق..
اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم..
ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان..
رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين..
ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح..
رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي..
ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه..
وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب..
رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار..
ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم..
رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك..
ريم: اعرفك تحبين اللقافه..
رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر..
ريم: يله اسمعي وش صار..
"وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها"
رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه..
ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه..
رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها..
ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي..
رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع..
ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين..
رغد: قولي يا الرومنسيه..
ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد فيه..
رغد: بس بس كثرتي على الولد..
ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل الله<<ما شا الله
رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين..
ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي..
رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه..
ريم تستهبل: يمكن..
رغد: قولي والله..
ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها..
رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك..
ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض..
رغد: انا اختك وش فيك..
ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي..
رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي..
ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك..
رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟
ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك ..ووووووو..
رغد: وانتي وش قلتي له..
ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله..
رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد..
ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها..
رغد: لييييييه حرام عليك..
ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟
رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي..
ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره..
رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي..
ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم..
رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي..
ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد قعدت تضحك على اختها وخبالها..
&&& &&&&&&&&

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-02-2010, 11:32 PM   #21

مملكه الزهور

مشرفة الديكور و الأثاث

 
الصورة الرمزية مملكه الزهور






مملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعهمملكه الزهور فريد من نوعه



افتراضي رد: أحلى صدفة بحياتي..... رواية تجنننن كاملة أرجو التثبيت

 

سليمان اول ما رجع للبيت وهو يفكر بريم وما قدر يشيلها من باله..
" يا الله هالبنت خذت عقلي وراحت.. بس ما شا الهم عليها جمال وادب.. بس باين عليها اخلاق.. وصح انها في بعض الاحيان احس انها فري شوي.. بس اتوقع انها مضطره سوت كذا.. بس تهبل ..تجنن.. بس ما ادري كيف بوصلها........ايه صح انا اعرف مشاري اخوها انا لازم اتقرب منه بأي طريقه.. على الاقل اكون قربت منها شوي" وبعد ما وصل لهذا الحل حط راسه ونام ويحلم احلام اليقضه<<ولا سيدتي...هئ هئ هئ خخخخخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ريم ورغد

على الغدا جالسه العائله..
ام مشاري: ريم..رغد لا تنسون اليوم بنروح بيت عمكم ابو ماجد مسوين عزيمه..
%%%%%%%%%%%%%%
راح اعرفكم على بعائله ابو ماجد..
ابو ماجد: يشتغل في نفس شركة اخوه ابو مشاري..
ام ماجد: الام المحبه المعطاة واقرب وحده لام مشاري وكأنهم خوات..
ماجد: الولد الكبير عمره (25) سنه يشتغل مع ابوه وجميل وجذاب وثقل..
وليد: عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد..
عبير: عمرها(21) سنه بالجامعه " قسم تاريخ" مهبوله وخفيفة دم وحبوبه وعربجيه وعجااازه وهي من ضمن شلة العرابجه "عبير – العنود –ريم- وفجر بنت عمتهم" ومن ناحية الجمال ما عليها متوسطة الجمال..
العنود: عمرها (17) سنه بثاني ثانوي مرجوجه ومهبوله وام العرابجها ولقبها ام الشباب وهي تعتبر "بويه"ومن ناحية الجمال جميييله جمال طبيعي بس ما تحب تبينه.
%%%%%%%%%%%%%%%%
ريم: يا الله من زمان عنهم..
رغد: أي والله بصراحه اشتقت لهم..
ام مشاري: ما اوصيكم ابغاكم تصيرون جاهزين على المغرب..
رغد: ا نشا الله...

المغرب


ريم ورغد يلبسون...
ريم: رغد ما شفتي ساعتي اللي بابا جابها من لندن
رغد: لا والله ما شفتها..
ريم: يا الله ما دري وين حطيتها..
رغد: تذكري متى اخر مره لبستيها..
ريم تتذكر: اخر مره....اخر مره.....ايه صح اليوم في المدرسه ونسيتها في مدرسة سليمان..
رغد:اها اجل مدرسة سليمان ترى على فكره المدرسه لها اسم..
ريم بدلع: وش فيك غايره..كيفي مدرسة سليمان لتعليم الحب وش عليك مني وقطع عليهم صوت امهم...
ام مشاري: ريم.. رغد يله يا بنات صوتي راح من كثر ما ناديكم يله وهذا وانا موصيتكم...
رغد: يمه وش فيك لازم نتكشخ ونتسنع وبعدين نروح وش تبينهم يقولون عنا..
ام مشاري: ايه يله يله قدامي اشوف..
"وصلوا لبيت عمهم وكانوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض برا"
"كانت ريم لابسه تنوره بنيه قصيره لفوق الركبه وبدي بني وفيه رسمه باللون التركواز وسندل تركواز مره نعوم"
"رغد كانت لابسه برمودا لونها ابيض وبلوزه كت اسود وكتوب عليها بالكرستال وطالعه مره كيوت"
رغد لبنت عمها: عبير حبيتي طفا موبايلي ابغى شاحن..
عبير: يا ربيه فوق والله عجزانه اروح اجيبه..
رغد: طيب عادي باروح اجيبه بس وينه وفيه..
عبير: هو في غرفة وليد..
رغد: طيب وليد موجود..
عبير: اكيد عند الرجال..
رغد: اوكيه انا رايحه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال
ماجد لاخوه وليد: وليد ..وليد قم جب العشا..
وليد: قم انت وش فيك ما تقوم عسى المانع خير..
ماجد: والله مالي خلق وقفه وزحمه وعوار راس..
وليد: يعني احد قالك اني انا لي خلق اوقف في الزحمه..
ماجد: ياخي قم خلاص لا تفشلنا يقولون رجاجيل ولا واحد منهم جاب العشا..
وليد بيأس: بروح امري لله.. جعل ربي ياخذك..
ماجد: انا اخوك تدعي علي افااا..
وليد: لا تتمصلح معي.. عطني مفتاح سيارتك ماني فاضي اطلع فوق اجيب مفتاحي..
ماجد: سيارتي بالورشه..
وليد: يوووه يعني طالع فوق طالع..
ماجد: يله بلا عجز قم..
وليد: لا تنافخ لا اهون واخليك تروح انت..
ماجد: خلاص خلاص التوبه رح يله بس ..
وليد: ايه كذا تسنع..
&&&&&&&&
رغد كانت فوق ودخلت غرفه وليد وقعدت تدور الشاحن في الغرفه وكانت الغرفه معفووووسه ولا لقته قعدت تدوره يمين وشمال وسمعت احد يفتح الباب..
رغد وهي ما طالعت اللي دخل: عبير ما لقيته تعالي دوريه معاي.. الغرفه مره معفوسه اخوك ما ادري وشلون عايش..
وليد كان ساكت ويطالعها وفاتح فمه" وش هالمزيونه وداخله غرفتي بعد وش تبي.. بس والله من جد تهببببل وعليها جسم جنان شكلها من بنات عمي.من هذي .... معقوله تكون رغد.. والله كبرت وتغيرت . ولااا واحلوت بعد مشا الله"
رغد بعصبيه: عبير يله بسرعه تعالي وش في
لفت وانصدمت باللي واقف قدامها..
رغد وهي ميته حيا: آآآآآآآآآآآآانا ...على...كنت.....الشاحن....موبايلي..
وليد حس انها مستحيه ولف وجهه عنها :شوفيه على السرير..
رغد طلعت ولا اخذت الشاحن ولا غيره..بعد ما طلعت لف وليد وما شافها وهي تطلع وناظر الشاحن في مكانه اخذه واخذ معه مفتاح السياره ونزل وراح لعند البنات

 

التوقيع

مملكه الزهور غير متواجد حالياً  

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع نشر

الكلمات الدلالية Tags
أرجو, التثبيت, تحياتي, تجنننن, رواية, صدفة, كاملة

 

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd

زفات عروس عمان - الشاعر ابو ليان
المصممة شموسة لخدمات التصميم

خريطة الموقع